الصفحة الرئيسية

مدير عام الشركة

  • كانت البداية في 2005 عندما اجتمع نخبة من رجال الأعمال بطموحهم الكبير لتأسيس اكبر شركة للتطوير العقاري في دمياط الجديدة,تقدمت بعدها شركة الغيطاني للمقاولات والاستثمار العقاري بخطوات متميزة وفكر مبدع لتقدم مجموعة من مشاريعها المتميزة التي أبدعها نخبة من المهندسين و المصممين المعماريين وتوفر خدمات عقارية تسهم في الارتقاء بالإنسان وبيئته السكنية .

  • إن هدف المؤسسين فى شركة الغيطاني هو الإبداع في خدمة الإنسان من خلال توفير خدمات عقارية تساهم في تلبية إحتياجات المواطنين والارتقاء بنمط حياتهم .
  • استطاعت الشركة أن تلبي تطلعات شرائح المجتمع من خلال مشاريع متميزة فلكل مشروع هوية مميزة ويخدم كافة الشرائح نحن شركة نعمل على تفعيل وتطوير السبل العلمية الحديثة في مواكبة التطور الحاصل في الظروف الاقتصادية العالمية ونعمل على مساعدة الشركات الداخلية والخارجية المستثمرة بكافة المجالات من إيجاد مواقع مميزة.

مدير عام شركة الغيطانى

  • اقامة  كافة المشروعات وتأسيسها بالشكل الأمثل وإحاطتها بكافة المعلومات المطلوبة من أجل إنجاح مشاريعهم الاستثمارية والعمل على تأمين كافة مستلزمات وخدمات المشاريع الاقتصادية الفاعلة (سياحية – خدمية – سكنية – صناعية ) .
  •  توفيرالأراضي اللازمة لهذه المشاريع وتأمين دراسات كاملة عن هذه الأراضي وبياناتهاالموثقة بالسجل العقاري ونقدم الاستشارات الملائمة ضمن القوانين النافذة .
       وتأمين محافظ استثمارية ورؤوس أموال ومستثمرون وقروض ائتمانية للمشاركة بالمشاريع الفاعلة.
  • وكما نتميز بالدقة بإنجاز الأعمال الموكلة إلينا وكما يوجد لدينا سياسة خاصة في تحقيق غاية كل العملاء بالسعر الأنسب والمواصفات المطلوبة بأمانة مطلقة نحن نبني الأسس الصحيحة والقواعد الصلبة بكل المفاهيم العلمية الحديثة .

 

ان كل شئ يبدا بفكرة فالأبداع فكرة علشان كده جمعنا بين الدقة والتمييز والأصالة فى آن واحد

نعمل بمصداقية من أجل توفير خدامتنا المتميزة فى السوق العقارى وهذا من أهم اسباب الأستمرارية فى السوق العقارى


يمنحك الغيطانى الوصول لهدفك بأسرع الطرق وأفضلها من خلال تصميم أجمل الواجهات التقنية وتوفير أحدث التقنيات بأفضل الخبرات العقارية واستخدام أفضل التقنيات البرمجية الحديثة ليخرج الفيطانى  بأفضل حله. ويسعى قسم التطوير في المنصة إلى الاطلاع على اقتراحاتكم وتطوير العمل ليصل إلى مستوى تطلاعاتكم

ونسعد بتواصلكم على الرقم 01008167170 أو 01200850320 عن طريق بوابة التواصل في الموقع أو التطبيقات.

لدى الغيطانى  فريق متكامل لفرز العقارات ومتابعة السوق للحد من العروض الوهمية ولرفع مستوى ثقة العميل. تشرفنا بزيارتك.

 

Open chat
أهلا وسهلا ومرحبا بكم فى شركة الغيطانى سيتم التواصل معكم فى أقرب وقت وشكرا لتواصلكم معنا
والإتصال المباشر : 01008167170 - 01200850320